عالم حواء عالم حواء
عام

آخر الأخبار

عام
عالم حواء
جاري التحميل ...
عالم حواء

كيف تحصلين على قوام ممشوق


الفتيات دائمًا تحاول الحصول على قوام ممشوق، ومن أجل ذلك الهدف، يتبعن أنواع مختلفة من الرجيم

هناك عديد من الأنظمة الغذائية، والقاسية التي تساعدك على خسارة كثير من الوزن في وقت قصير، ولكنها قد تعطي نتائج عكسية عند التوقف عن اتباعها، لذلك ننصحك باتباع رجيم الصيام المتقطع. 

بحسب ما جاء في مجلة "فوج" العالمية للأزياء، اشتهرت النجمة بيونسيه والعارضة ميراندا كير باتباعهن لنظام "الصيام المتقطع"، الذي يعتمد على الصيام لمدة 16 ساعة متتالية خلال 24 ساعة، وتناول الطعام المعتاد لمدة خمسة أيام في الأسبوع مع الحد من تقليل السعرات الحرارية اليومية. 

وعندما يصوم الإنسان لأكثر من 6 ساعات، تبدأ مرحلة التطهير، التي يتم خلالها تدمير الخلايا التالفة ويبدأ الجسم في إصلاح نفسه، وأثناء هذه العملية، ينشط الجهاز المناعي، وتتحسن وظائف الدماغ.
وإليكم 3 أنواع من الصيام المتقطع:

الطريقة الأولى الصيام من 8-16 ساعة
تعتمد على الصيام لمدة 16 ساعة، ويُسمح خلالها فقط بشرب الماء، والقهوة السادة، وأنواع الشاي الخالية من السكر. ثم تناول الطعام خلال الساعات الـ 8 المتبقية، ثم البدء من جديد، وهناك كثير من الأشخاص ممن يصومون بدءًا من الساعة 8 مساءً حتى ظهر اليوم التالي. 

 نظام غذائي لمدة يومين في الأسبوع
يتييح لكِ تناول الطعام واتباع نظامكِ الغذائي المعتاد لمدة 5 أيام في الأسبوع، وخلال اليومين المتبقيين، ينصح بالتقليل من السعرات الحرارية، إذ تصل إلى 500 أو 600 سعر حراري في اليوم الواحد.
ويمكنكِ اختيار أي يومين في الأسبوع لممارسة هذا النوع من الصيام.

طعام- راحة
يعتمد على الصيام لمدة 24 ساعة متواصلة، مرة أو مرتين أسبوعيًا، مع شرب الماء، والشاي، والقهوة.
أما باقي الأيام، فيمكنكِ تناول ما ترغبين به من طعام، لكن باعتدال،مع الحرص على عدم الصوم يومين متتابعين.
التعليقات
0 التعليقات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عالم حواء

2018